RAIHANPAHIMI

publish your book for free?AFF=9142

Saturday 10 October 2015

محاكاة أخلاق النبي محمد




 "دارلينج، وأنا أحاول جهدي أن يكون الزوج الذي  اتباع سنة النبي Muhammas SAW" حاولت إقناع زوجتي.
"أنت الوعد   يجب أن يكون الوفاء بانغ" مدلل تحية زوجتي.
"Insya الله،  ونأمل بلدي   نية ستكون الممارسة، وسأحاول قصارى جهدي" أعطى التزاما.
"آمل أن يكون مثل ستي خديجة". قاطعته الزوجة.
واضاف "هذا امر جيد، ومحاكاة زوجة النبي، وآمل أن حبنا الى الابد"
وأنا أحاول أن تحديث محادثاتي مع زوجتي في الليلة الأولى من زواجنا. هذا الوعد لا تزال مشدودة إلى ذهني كما كلمة جديدة لقيل قبل أيام قليلة، صعبة حتى كان يحدث السنوات ال 35 الماضية.   وسوف نتذكر إلى الأبد كما أن هناك محاولة لرائحة الفم في بلدي الرئة. هذا هو الطموح والعزم على ممارسة الطريقة التي كانت صعبة من قبل نبينا محمد SAW. كل خطوة من خلال أنشطة الحياة اليومية وفقا لسنة رسول الله SAW إذا كان ذلك ممكنا.
"هل الممارسات I السنة في الحياة اليومية" محاولة للتشكيك نفسي. وقال "لدي أيضا، لا بد لي من محاولة، إذا لم يكن كيفية اختبار بلدي إيمان؟   أنا نادرا ما يتحدث إلى نفسي.
"حيثما كان ذلك ممكنا، والنبي هو رجل الله، فهو معصوم، أنت إنسان فقط، وبالتأكيد لن يتحقق" هذه المسألة العبث ذهني عندما أحاول أن أتذكر وعد زوجتي في الليلة الأولى،
"سأحاول قصارى جهدي للوفاء بهذا الوعد، إذا حاولنا ولم تنجح، فمن الأفضل" حاولت أن تبقى قوية.
بطبيعة الحال، في هذه الحياة يجب أن تكون لنا حلم أن تصبح أفضل شخص، مع نية المقدسة من وضعه، ونحن نحاول تحقيق ذلك من خلال العمل الجاد، إن شاء الله، وسوف ننجح  جزء إن لم يكن كل،   كان جزئيا  هو كافية. عند تثبيت النية، والله سوف تعطينا التوجيه.
من أجل تحقيق أهدافي ونأمل أيضا يا زوجتي العزيزة، سأحاول لضمان أن كل أشكال الحياة اليومية لن يبتعد كثيرا عن ما تم حددها الإسلام والسنة محمد SAW.
الحمد لله، كل حياتنا للزوج والزوجة وكنت قادرا على تنفيذها وإن لم يكن 100٪. ربما أنعم الله عليه تنشئة والدي أثناء   الطفولة كان مرة أخرى بصوت عال جدا لعقد  المبادئ في التعليم على أساس التعاليم الإسلامية في كل ما لدينا من أنشطة الحياة الأسرية.
لجعل النبي بمثابة متابعة، ونحن بحاجة إلى معرفة أسلوب حياة  Rasullalah SAW. لذلك كرجل يجب أن يكون معرفة، وليس فقط مهارة ومعرفة كيف يكون الشخص النجاح في الحياة ولكن أيضا من المعرفة الدينية والمهارة ليكون بمثابة أفضل مسلم.   وإذا كنا يفتقرون إلى المعرفة الدينية والمهارة،  ونحن بحاجة إلى تحسين في كل مرة ، وأنا دائما اتخاذ موقف إيجابي لجعل الناس الدينية كأصدقاء ورفاقه. فمن السهل أن استخدام مثل   مورد عندما يتعلق الأمر بالمسائل القانونية   للفقه الديني. يقول المثل العربي: "إذا نحن أصدقاء مع البائع العطور، فإننا سوف تكون قادرة على رائحة العطر من العطور. وعلى العكس، إذا نحن أصدقاء مع حداد، في الاشد سنشعر حرارة الحديد الساخن جدا."
وكان الفصل الثاني فعلته لقراءة المزيد من الكتب  إما الكتب الدينية، أو المواد ذات الصلة بالدين في الصحف وبلوق على شبكة الانترنت. ومثل هذه الأساليب تكون قادرة على توسيع المعرفة   عن الدين ويمكن للقوانين تحديث من وقت لآخر. طريقة أخرى    يمكنني استخدام يستمع دائما إلى المحاضرات الدينية على شاشة التلفزيون والإنترنت. على سبيل المثال، فتحة "اسأل الأستاذ" في التلفزيون 9، الأستاذ الأزهر معلم ديني،  الحديث نفسه على أنت الأنبوبة وأيضا الاستماع الدين CD الكذب حول السوق. مبدأ السعي وراء المعرفة في جميع مراحل الحياة هو ممارسة وأنا لا تزال تفعل حتى يومنا هذا.
في تثقيف أنفسنا لتحسين علوم الدين، ونحن بحاجة إلى أن تكون مفتوحة وطبيعة الدؤوب لزيادة المعرفة، على أساس الخبرة، على بدأ يلعب لاكتساب المعرفة الدينية، سوف يكون لاحظت هناك في أنفسنا  صعبة أن لدينا ما يكفي من المعرفة، "I ' م جيدة في، وأنا أعرف أفضل من المعلم "، وهذا سوف يحدث كل شيء في حياتنا لأنه في البداية نحن سيتم مغوي من قبل الشيطان والشهوات حتى لا تزيد من المعرفة الدينية. على العكس من ذلك، عندما كنا كثيرا ما يحضر هذه الطبقة سوف نرى أن الكثير من الامور التطبيقية التي لا نعرف، كما قال   من قبل كلمة الله:
 "إذا استخدمت كل البحر والحبر لتسجيل علمي، وسوف يدير لكم، والعلم أنه تم مقارنته إلا قليلا مع معرفة الله، وكأنك تراجع يديك في الجوي والبحري على عقد، المياه التي تلتصق في يديك أن لديك تلك المعرفة، بدلا من علم الله، والتي كثير لا يعرف الكثير من المياه في بحر شاسع من الممدودة ".        
استنادا إلى القليل من المعرفة بأنني حاولت أن تجعل النبي محمد  SAW كدليل والممارسة  في قيادة الحياة الأسرية. أنا اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان   نفسي أولا هو أن تفعل إرادة مبدأ ديني، مثل الصلوات الخمس المنفذة بالتأكيد دون إقامة، وفعلت في بداية وقت الصلاة، واثقة الطبيعة، تعطي دائما الغفران، دائما أقول الحقيقة، مثل الخيرية ومساعدة الناس في ضائقة وبحاجة إلى مساعدة. وبالمثل مع طقوس أخرى مثل صيام شهر رمضان، ودفع الفطرة الزكاة والدخل الزكاة. وإذا كان قادرا على أداء فريضة الحج مرة واحدة في الحياة.
بالإضافة إلى الممارسات إلزامية، ونحن أيضا تنفيذ ممارسات الختان مثل صوم يوم الاثنين والخميس عندما رحابة، وإعطاء الصدقات للأيتام والفقراء. التبرع للأمور الخيرية مثل بناء المساجد، وصندوق الكوارث وهلم جرا.
الشيء الوحيد الذي نمارس في اتباعا لسنة النبي هو دائما القدرة على الحب في مزيج مع بلدي  الزوجة والأسرة.   وطوال زواجنا   أكثر من 35 عاما، أبدا مرة واحدة أنا ضربت زوجة. اعتماد مثل هذه الطبيعة التي كان من الصعب جدا وتطلبا، وخاصة في سن مبكرة، والعشرينات والثلاثينات، لأنه في لحظة روحنا المغلي مع مشاعر مضطربة الأنا باعتباره الرجل الذي يحمل شهادة من الجامعة. ولكن عندما   وزيادة المعرفة الدينية وشيئا فشيئا أنه يمكن الثكلى الشعور في نفوسنا. اليوم وأنا عمري وكانت كبار السن قادرة على رمي بعيدا الطبيعة الأنانية، كل المزايا والدراية المتاحة لنا   غير الله الذي هو على سبيل الاعارة لبعض الوقت الراهن لنا .. والحمد لله لهدى الله الذين لديهم غيرت بلدي   الأنا. . أدعو الله لك يا يشكر الله للجميع. آمين.
ربما بفضل ممارسة استخدام النبي كما صنما في الحياة الزوجية. كنا قادرين على قيادة الطريق الحياة المحلية حتى الآن فقد تم تخصيص إلى اليسار فوق سن 35 عاما، وكنت من الشاكرين حتى لمع بإذنه لتشغيل تماما دون مشكلة كبيرة. بيوتنا هي دائما سعيدة والحمد لله.
كما أعربت لي  عن امتنانه العميق لأن الله أعطاني الشجاعة لمواجهة تحديات الحياة المختلفة مع الصبر، ودائما تكون على علم بأن كل الصعوبات والتعقيدات المسؤوليات بلدي واجهت أيضا عائلتنا،   بل هو اختبار وتوفير الله لاختبار الصبر وإيمانهم. كما أنني حاولت الحصول على جميع المحاكمات مع رواقي عن نفسي شعرت أن الله جلبت الاختبار هو زيادة في الرتبة. لمحو خارج بلدي ما تقدم من ذنبه.
خلال حفل زفاف    كنا أكثر من 35 عاما ليس صحيحا أن نقول أن هناك أي سوء فهم. كما كان التوابل في المنزل القارب تصفح سوف تصل في بعض الأحيان بالرعد وموجات المد والجزر. عندما ننظر إلى الوراء في التاريخ من الأسر لدينا هي سوء الفهم مرتين مع زوجتي، خلال لدينا اول يحدث أن تكون في الفترة الأولى من الزواج،  في الوقت كانت زوجته الحساسية الأشهر الأولى من الحمل، ويوم واحد بلدي  جاء الأب الكبير لزيارتنا وبقي ليلة واحدة. تريد أن تجعل من القصة، وكان عائدا الى منزله في وقت متأخر من الرسوم المحطة الخارجية،  مرة أخرى مع التعب. بعد المغرب (صلاة العشاء) سقطت نائما، استيقظت في منتصف الليل عندما وجدت النوم جده دون غطاء على الأريكة.
"دالينغ لماذا لم يعد السرير   لتوك والنوم؟، كان ينام على الأريكة طوال الليل، من دون غطاء، لماذا هاه". أنا امرأة سليطة زوجتي في صباح اليوم التالي.   
"أنا آسف، الليلة الماضية أنا متعب جدا، بعد كل شيء رأسي هو الغزل" الزوجة ردت بصوت مخيف.
"إنفست ... .. هذا العذر، عندما قريبي القادمة إلى منزلنا، وانت تأخذ فقط أمرا مفروغا منه، كيف تجرؤ أنت، هذه الطريقة التي ترفيه غيست لدينا" تحدثت بصوت عال،
الزوجة ظلت صامتة، وقال انه يحتفظ الوقوع في الغرفة،
"Deengong" صوت  إغلاق الباب بإحكام.
زوجتي كانت مستاءة معي، وقالت انها لم تحدث معي لمدة يومين، في بعض الأحيان، على  القيام أزواجهن شيئا في الغضب وعدم عقلانية شيء تأثير علاقتنا مع الزوج. وهكذا  سوف يكون تأثير علاقتنا مع الآخرين. وفقا لنبينا تعليم، "الشخص الجيد هو أن أحد الذين يمكن   السيطرة على غضبهم وتكون الرقيقة جدا بالنسبة له   زوجة وعائلة".
بعد أن وضعت عقولنا لاختبار وتوفير الله، ثم سيكون هناك الصبر في الذهاب من خلال جميع التحديات ومقاومة أو استغاثة. شيء واحد التي اجريتها كما شعاري في الحياة   هو   "أي الحاجز الذي سيحقق بالتأكيد النجاح في نهاية المطاف."    شعار الحياة التي تم تعيينها    هنا والسبب أنني   لم يكن لديك القاموس من الإحباط واليأس والفشل في الحياة ، افترض دائما أن الله مع الصابرين والله لا يكلف عباده. كلماته:
"لا شك أننا نبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والخسائر في الأرواح (وفيات) والفواكه. وتعطي بالبشرى إلى الصابرين".
(سورة البقرة 155).
بفضل الله أن يعطي الصبر لمواجهة أي الحزن والصعوبات في حياتي منذ كنت صبيا المدرسة منذ نحو 30 عاما. تم اختبار نفسي مع الصعوبات والحزن الثلاثي مرات. في البداية عندما أكون في شكل ثلاثة، أثناء حضور مدرستي الثانوية، وكان رايت الركبة ابتلاع والألم على المشي. اضطررت للحصول على حقن اليومي في المستشفى لمداواة الألم، وأخيرا بلدي السفلى امتحان شهادة له أن يجلس في المستشفى. لسوء الحظ تمكنت من تسجيل A الصف. شكرا يا الله. الحمد لله.

ما زلت أتذكر كيف العار من نفسي أن البلطجية كان من قبل بعض زميلي المدرسة يوم واحد.
"نجاح باهر، والصبي مع التفاف الركبة يمر"    النكات المشاغب الصبي المدرسة يوم واحد.
أنا فقط تظاهرت بعدم سماع والمضي قدما لتمرير من قبل.
الأكثر أهمية من ذلك كله هو عندما وصلت إلى تاريخ الفحص دخلت في المستشفى لمرض أكثر خطورة.
"نيك لديك للجلوس لامتحان في LCE المستشفى" السيد Yusoff نقه، قال لي مدير المدرسة عندما أرسلني إلى المستشفى.
أنا فقط الايماء إلى ونظرت إليه مع الكثير من عدم اليقين من المستقبل. وهو قلقة للغاية حول لي، أخذني من نزل إلى المستشفى كل يوم للحصول على حقن.
إذا كانت التقلبات عودة متصفح رحلة والمنعطفات في حياتي عندما كان مراهقا، وفي النهاية يستقر ويكون عائلة عام، وكثيرا ما اختباره من قبل الله مع الألم والضيق. وهكذا قدمت لي في مأمن مع الشدة وقادرة على مواجهة ذلك مع الصبر.  أنا لا نزال نشعر بالامتنان لعناء كنت قد جعلني لا نكون راضين والانجراف    وراء حدود الدين في التنقل في مرات الحياة من وقت لآخر حتى الآن. الألم التي أواجهها كدرع بالنسبة لي من ارتكاب الأفعال التي تنتهك القانون (خطيئة كبرى). لأنه إذا أريد أن أفعل فعل في انتهاك للقانون الديني، وسوف يأتي الشعور في رأيي أنه إذا كنت تفعل ذلك، قد والله وضع مرض أكثر خطورة لنفسي.
كما أنني ممتن إلى الله يعطي توجيهات لجعل لي واحدة من الحرارة له تذكر دائما تعاليم الإسلام التي رفعتها النبي محمد SAW .. على الأقل يمكن استخدامه كوسيلة للحياة وعبده حماية أنفسهم أقل جيدا هذا يمر الحياة بحذر والرصاص من قبل تعليم الإسلامي والإيمان، كان يمكن أن يكون ليس كثيرا قليلا من توجيه لي ذلك دائما في المسار رايت  استعدادا لحياة دائمة الحقيقية  في الآخرة. في الواقع، في قيادة رحلة إلى السماء، وكان من المفترض أن يكون التركيز عندما تعطى لنا الفرصة لتفجير في هذا عالم الموتى. لأن  الحياة الحالية هي الوقت بالنسبة لنا للاعداد للحياة دائمة في ملجأ في الحقيقية  حياة   الآخرة. لن يكون مساره الناس الذين يركزون ونهدف إلى أن السرور في الآخرة العديد من المبادئ التوجيهية التي وضعتها الإسلام كما يدرس 0leh الرسول الأعظم محمد SAW.
نصائح:
1. ومسلم يؤمن بالله، يجب علينا أن نجعل متابعة التحديات في الحياة الأسرية. لأنه قد ذكر الله أن الإنسان الأكثر مثالية في هذا العالم هو النبي محمد. كان النبي محمد الزعيم   من جميع الأنبياء وأنه رسول الماضي وحتى  اليوم الأخير من العالم. له   طابع وردت تفاصيل من القرآن الكريم.
2. إذا كان لنا أن يجعل الوقاية كمصدر التوجيه المعنوي لحياتنا، لعلى يقين أننا سوف نعيش مع المؤمنين وكرس، وسوف حياتنا تكون آمنة في الدنيا والآخرة، إن شاء الله.    وتسترشد الأخلاق الوقاية من القرآن. كتاب الرب الله للبشرية جمعاء. 
3. إذا مارسنا الوقاية في الحياة، ونحن سوف يكون محبوبا من قبل الزوجة والأسرة والمجتمع. سيتم ملء حياتنا مع حسن الخلق وباستمرار يسعى إلى إرضاء الله. وظهور شخصية أن يكون عكس العقيدة الإسلامية وتعليم الذي كان يمارس باعتبارها السبيل حياتنا.
4. زوج الذي أصبح Rasulallah  اعتبره   المعبود أو أدلة للحياة الزوجية والعائلية من المؤكد أن نحافظ عليه ومحبوبا من قبل الزوجة والأبناء والأسر والمجتمعات. الزوج الذي يمارس SAW في السنة Rasullah "في حياتهم اليومية، وسوف يتم تنفيذ الأعمال التي يحرمها الإسلام. وقال انه سوف يكون الشخص على استخدام المبادئ التوجيهية التي وضعتها الإسلام سوف تحصل على نعمة من الله، وكانت حياتنا دائما مثالية وسعيدة.

No comments:

Post a Comment

Thanks for your comments, I will reply soon.