RAIHANPAHIMI

publish your book for free?AFF=9142

Friday 28 August 2015

الحب TILL HEAVAN



                               الحب TILL HEAVAN   

            

من المؤلف


ويستند القصة هو مكتوب في هذا الكتاب على بلدي من ذوي الخبرة في التعامل مع مزاعم الله لرعاية والحفاظ على زوجتي الموجهة الجانب المشلول من الجسم بعد عملية جراحية في الدماغ في 2 ماك 2001. جراحة تتم عن طريق الاعصاب الطبيب الخبير هو الخيار الوحيد الذي كان موجودا في ذلك الوقت لإنقاذ زوجتي الحياة بعد أن كان في غيبوبة لمدة يومين بسبب نزيف في الدماغ.الحالات يحدث أن يرتبط زوجتي إلى الوراثية التي قد يحدث لنسبة 100 ألف to150 ألف الشعوب شخص واحد الذين عانوا من هذا المرض. المصطلح الطبي لهذه القضية هو "تشوه شرياني وريدي" (AVM).

ونظرا لالتزام حبنا، كنا الزواج على 21 أغسطس 1980، وترك لحسن الحظ للزوج والزوجة لمدة 20 عاما. كما يذهب الوقت على والنمو لدينا سبعة أطفال (أربعة أبناء وثلاث بنات صحية وسلمية. حاول الله لاختبار الحب حظا لدينا عن طريق إعطاء الحادث المأساوي عندما زوجتي جميلة والغيبوبة فجأة لمدة 2 أيام بسبب نزيف في الدماغ يوم 2 مارس، قد يكون 2001 لاختبار حبنا والعلاقة.

بدأ هذا الحادث المأساوي بعد خضعت زوجتي الاعصاب لاستعادة لها من غيبوبة ما يقرب من ثلاثة أيام، الحمد لله بفضل الله. ومع ذلك قالت التعافي من الغيبوبة، لكنها كانت شلل في ذراعه اليمنى وساقه. على أية حال نفسي وأطفالنا الحمد لله رب العالمين سبحانه وتعالى عن الحاجة إلى إنقاذ حياة زوجتي. أصبحت الفتاة قادرة على البقاء على قيد الحياة في هذا العالم حتى يومنا هذا. لا يزال طفلنا يمكن أن يرى وجوه أمهاتهم وهكذا أيضا يمكن أحفادنا لا يزال مولعا "Tokma" من وقت لآخر. خصوصا عندما يكون عيد الفطر وعيد الأضحى وكان منزلنا صاخبة مع الضحك من الأبناء والأحفاد. سعيدة حقا، ونحن ممتنون لدنك رحمة الله.

الشكر هو السبب في أنني قد وعدت نفسي لرعاية زوجتي إلى الأبد، لتمكين البقاء على قيد الحياة، وأنها يمكن أن تستمر في إعطاء الحب لأبنائنا وأهم شيء بالنسبة لي هو لإثبات صدق حبنا. ولرعاية الابنة الصغرى لدينا في الوقت الذي هو 4 سنوات. في هذه السن للأطفال الذين لا يفهمون حقا الحالات الإشكالية أي شيء وأنها تحتاج بشكل كامل الرعاية والحب من والدتها إلى أن يكبر تماما وقادرة على أن تكون مستقلة.

لهذا السبب أنا عاقد العزم على إعطاء الوقت والالتزام الكامل على أفضل وجه ممكن لرعاية لزوجتي لصالح أطفالنا وعائلاتنا. وأنا على استعداد للقيام بكل شيء من أجل رعاية زوجتي تعطيل أثناء النهار، دون إغفال دور بصفتي رب الأسرة وأيضا أحد كبار المديرين في شركة خاصة. مع الحفاظ على احتياجات زوجتي والأطفال في المنزل. لقد استخدمت جميع المعارف والمهارات لإدارة مثل إدارة الوقت والتدريب والمهارات القيادية، وإدارة الإجهاد، والدافع الذاتي والاقتصاد والمعرفة الدينية من أجل تحقيق طموحي أن يكون زعيم العائلة وتجنب خسارته في منتصف الشارع. يا الله! إعطاء تفاني عقليا وجسديا جهد لي لدرجة أنني أنا على استعداد لمواصلة خدمة عائلتي لملء كامل واجبي أن يكون زوجا صالحا والأم.

وقد أعطى Alhamduillah بفضل الله توجيه لي لدرجة أنني قادرة على الحفاظ على الجهود المتفانية متسق ليتسنى لي بمثابة "خادمة" قبل القيام بجميع المهام خادمة منزل لرعاية زوجتي وتعطيل أيضا الرعاية لاثنتين من الأمهات كبار السن. أثناء وجوده في منصب أحد كبار المديرين المسؤولين عن 500 موظف ..

منذ أنا ملتزم بذلك بقصد الحب المقدس لدينا كما ورد أعلاه، وأيضا بسبب التزامي ليكون أفضل رب الأسرة على النحو الموصى به من قبل المنظمات الدينية بلدي الإسلام. وكما يقول الوقت، دون أي شعور بالتعب أو الإحباط، نفسي إدارة للخضوع كل التحديات والعذاب لمدة 15 عاما. الحمد لله يعطي لي مع الصبر والالتزام الشعور بالمسؤولية تماما، والوضع زوجتي قد تحسنت كثيرا تحقيق الانتعاش ما يقرب من 90٪ إلى الوضع الطبيعي. ربما كل هذا لأن الله قد أعطى توجيهات إلى بلده.عندما فكرت مرة أخرى إلى كيف استطعت أن تفعل كل هذا، وأنا نفسي في بعض الأحيان حتى لا اعتقد انه سيكون ممكنا. ومع ذلك، فقد أثبتت الجو والوقت أن الله سبحانه وتعالى، الله عليم والله Rahmmah بالكامل، أو لن تعطي أي مصيبة أو اختبار لعباده إلا أنه كان قادرا على التعامل معها."......... Allahuuakbar ...

كعلامة من الامتنان الذي لا أستطيع أن أصف بالكلمات وكتابة إلى نعمة الله بالنسبة لي هو قزم الإنسان، وذلك لجعل نفسي كرجل من الصبر والمثابرة والإخلاص لاستئناف موجة من الحب مع زوجتي من أي وقت مضى منذ التقينا للمرة الأولى حتى لدينا لأول مرة على الزواج وإنجاب الأطفال. ومواصلة لتعزيز المحبة والمودة لدينا المقدسة لهذا اليوم ...... والحمد لله. الآن أنا وزوجتي قد وصلت إلى سن كبار السن (62 سنة وزوجتي 57 عاما).

أنا شخصيا لم أكن أتوقع بلدي شخصية قادرة على الوفاء بجميع المسؤولية المعطاة لي لرعاية زوجة مشلولة تقريبا 15 عاما، دون الشعور بالملل والتعب، حتى الشعور هو يلهث وترغب في الاستمرار في منصبه لالحب النقي من استمرار لدينا وعلاقة رومانسية دائمة الخضرة. بعض الوقت شعوري الشخصي محاولة لأسأل نفسي كيف يمكن أن تفعل كل هذا بقلب حازمة، هو ببساطة الله قد أسبغ لي الصبر، والحمد لله. عندما الأقزام يتم الاسترشاد أنفسهم له أن يكون المريض البشري، وكذلك فتح باب القلب لمواصلة خدمة بصبر عظيم أن تعطى لنفهم أن ما حدث لزوجتي وأنا كانت إرادة الله أن اختبار عباده.

"فقط الذين صبروا الذين تسديدها أجرهم بلا حدود." (الزمر: 10)
بالضبط كلمته التي تعني "الله مع الصابرين". ثبت لي.

لذلك مع انخفاض النفس أشعر مهم للمشاركة في التجربة نفسها مع أصدقائنا عن الوضع الحلو والمر، ونحن على حد سواء ذهب من خلال تسهيل لهم مواجهة التحديات بصبر والخاصة حظا دائمة الخضرة الحب حتى إلى السماء ...... الله راغب. قصة مايو يمكن أن تكون مشتركة من قبل المجتمع باعتبارها نموذجا يحتذى به أو الحدود، خاصة أن الزوج والزوجة. كما أنه يمكن أن تستخدم خط الحدود الزوج شريك التي تواجه الأمراض المزمنة التي تتطلب الرعاية الكاملة كل يوم. نأمل كنا من خلال هذا الفرح يمكن إجراؤها في المبادئ التوجيهية ويمكن أيضا أن أي مواطن الضعف والعيوب التي مررنا عليها أن تستخدم الحدود لذلك لن يتم التخلي عن أصدقائنا لمشكلة أو الألم الذي مررنا . نأمل أن قصة عن تقلبات الحياة ونحن من ذوي الخبرة وهذا يمكن أن تستخدم مساهمتي في المجتمع. قراءة سعيدة.

يا الله يعطي توجيهات لي المضي قدما قبل التشغيل لمواصلة "Istikomah" مسئولية عن كونه زوج وأب لأولادي. وأنت تتركني وتكون فخور بنفسي طبيعة تموج، لأن الأنا والفخر لنفسه ومنع لدخول الجنة الخاصة بك. آمين.

 ريحان
كوتا بهارو،
كيلانتان، ماليزيا.

1 سبتمبر 2015.

No comments:

Post a Comment

Thanks for your comments, I will reply soon.